آخر المواضيع

Wednesday, May 6, 2020

كيفية الحصول على المحتوى الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي

كيفية الحصول على المحتوى الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي

كيفية الحصول على المحتوى الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي

 يعد إنشاء محتوى لوسائل التواصل الاجتماعي جزءًا مهمًا من استراتيجية التسويق لكل شركة. قد يكون تضليلًا يذهب مع رابط
 لمقطع فيديو أو مشاركة مدونة ، أو قد يكون رسوميًا أو ميمًا لمساعدتك في الحصول على نقطة أو نقطتين.

خطط مسبقا


يبدو أن معظم الناس ينسون تمامًا التخطيط مسبقًا فيما يتعلق بمحتوى الوسائط الاجتماعية. هذا خطأ. إذا قمت بإنشاء منشور مدونة ، على سبيل المثال ، فيجب عليك إنشاء تغريدة ، مشاركة على Facebook ، وغيرها من الخدوش لأي شبكة اجتماعية تخطط لمشاركة المعلومات عليها.

أضف المحتوى إلى التقويم الخاص بك


قم بتضمين محتوى الوسائط الاجتماعية في التقويم التحريري الخاص بك. إذا كنت تعلم أنه في أغسطس ستقوم بترويج منتج أو خدمة جديدة رائعة ، فيجب عليك أيضًا التخطيط للمحتوى الاجتماعي لاستخدامه في هذا العرض الترويجي - على حد سواء قبل الإطلاق وخلال الإطلاق.

إنشاء صور لوسائل التواصل الاجتماعي


تذكر أن الصور هي شكل من أشكال المحتوى ، وأنك تحتاج إلى إنشاء صور لمشاركة الوسائط الاجتماعية. من المرجح مشاركة الصور أكثر من النص وهي جزء مهم من إجراءاتك التسويقية على وسائل التواصل الاجتماعي. سيؤدي استخدام مجموعة متنوعة من الصور كمحتوى ، مثل الرسوم البيانية والميمات ، إلى زيادة المشاركات والتفاعل.

شارك أكثر من مرة


من المهم أن تروّج للمحتوى الذي تنشئه وأن تفعله أكثر من مرة. لا يتحقق الأشخاص من التدفقات الاجتماعية بالكامل ، لذا فإن مشاركة المحتوى نفسه مع الإعلانات الجديدة والدوران الجديد على المعلومات عدة مرات سيزيد من معدل العرض بشكل كبير.

إجراء اختبار أ / ب


يُطلق عليه أيضًا اختبار التقسيم ، وتريد معرفة الأوقات والعناوين والموضوعات التي تحظى باهتمام أكبر من الآخرين. أثناء جمع هذه البيانات ، ستعرف قريبًا بالضبط ما هو الوقت الأفضل لمشاركة أي تحديثات مع متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي.

استهدف كل جمهور


لكل شبكة اجتماعية شخصيتها الخاصة ، وعادة ما يختلف جزء جمهورك الذي يتبعك ويتفاعل معك في كل شبكة قليلاً. لذلك ، من المهم التأكد من أن المحتوى الذي تنشئه لكل شبكة يقتصر على هذه الشبكة.

إنشاء محتوى في كثير من الأحيان


باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي ، يجب أن يكون لديك محتوى لكل يوم من أيام الأسبوع ، ومشاركته أكثر من مرة واحدة يوميًا. يمكن أن يبدو هذا الكثير من المحتوى الذي يتم إنشاؤه ، ولكن كل ذلك ينبع من الرسالة الأساسية التي تريد إيصالها إلى جمهورك بناءً على العروض الترويجية الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

Name

Email *

Message *