7 طرق لاستخدام مقاطع الفيديو لمزيد من اتفاعل على Instagram
في العالم المتقدم ، أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا مهمًا من تقنية العرض المثمر. تقدم مراحل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و Twitter وما إلى ذلك الكثير من الفرص للعلامات التجارية لعرض سلعها. يُسمح باستخدام هذه المراحل ويمكنك التعاون بشكل شرعي مع مجموعة أكبر من المتفرجين. لست مضطرًا لوضع قدر كبير من المال في بناء منهجية ترويج تتضمن تسجيلات الوسائط الاجتماعية. بغض النظر عما إذا كان لديك نشاط تجاري قليل أو ضخم ، فقد حان الوقت لتنتبه إلى إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي.
في ضوء القياسات المشتركة بين إعلانات Lyfe ، يتم الحصول على 93 بالمائة من التسجيلات على Twitter من الهواتف المحمولة. تضاعفت المنظورات المتعلقة بمحتوى الفيديو المرئي على YouTube خلال السنوات الثلاث الأخيرة. بالإضافة إلى ذلك ، الحصول على تسجيلات الفيسبوك الحية عدة مرات أكثر من الملاحظات أن الفيديو العادي. توضح كل واحدة من هذه الأفكار أن محتوى الفيديو شائع على أنظمة التواصل الاجتماعي. هذا على أساس أن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عشرين إلى ثلاثين عامًا يتفاعلون أكثر مع التسجيلات على مواقع التواصل الاجتماعي. اكتشف مجلس التسويق عبر الفيديو على الإنترنت أن أكثر من 60 في المائة من العلامات التجارية تستخدم تسجيلات وسائل التواصل الاجتماعي بشكل فعال للتقدم. وبهذه الطريقة ، مع مراعاة جميع الأشياء ، يستفيد خصومك أيضًا من شدة فيديو الوسائط الاجتماعية لتنمية قاعدة عملائهم.
Instagram هي مرحلة رائعة من وسائل التواصل الاجتماعي تمكنك من مشاركة الصور والتسجيلات على الويب. تدرس Techcrunch أنماط Instagram منذ إرسالها. وفقًا للتحقيق الذي أجروه ، تجاوزت Instagram الحد الفاصل بين العملاء الديناميين من شهر إلى شهر في عام 2018. أيضًا ، يتطور Instagram الآن بنسبة 5 بالمائة لكل ربع ، وهو الأكثر شهرة بين مراحل وسائل التواصل الاجتماعي. على طول هذه الخطوط ، يجب أن يكون Instagram هو قرارك الأول في عرض عنصر صورتك وإداراتها. في هذه المقالة ، سننقلك إلى بعض الأساليب لاستخدام تسجيلات Instagram للاتصال بمجموعة أكبر من المتفرجين.
إعلانات تجارية قصيرة
قم بعمل تسجيلات قصيرة مهمة تتحدث إلى صورتك. يمكنك تمييز العنصر الخاص بك بطريقة جمالية من خلال هذه التسجيلات. يمكن أن يكون العمل مقنعًا أو مثيرًا أو عاطفيًا. يمكّنك Instagram حتى الآن من مشاركة مقطع فيديو مدته 60 ثانية في مسار الأحداث. مع مثل هذه التسجيلات القصيرة ، فإنه يصعب الانتباه إلى مجموعة الاهتمام المقصودة. وبالمثل ، تعد التسجيلات القصيرة مثالية لمشاركة بيانات جديدة حول العناصر الخاصة بك. يمكنك مشاركة الأعمال في قصص Instagram أو IGTV أو في جدول Instagram.
تفاصيل البند
تفقّد تفاصيل العنصر أو مقطع فيديو "العنصر في الحياة الحقيقية" لإظهار قدرته. ركز فقط على النقاط البارزة الهامة للحفاظ على قفل المراقبون. اجعل الفيديو مضيئًا بشكل تدريجي وأقل تركيزًا. رعاية المحبة العطاء هي الطريقة لعمل فيديو رائع ومثير. يمكنك وضع مقطع فيديو العنصر في دورة أحداث صفحة Instagram الخاصة بالصورة لكي تتمكن مجموعة المتفرجين من رؤيتها متى. صنع مثل هذه التسجيلات غير المقيدة يسحب الكثير من الاهتمام.
قم بذلك دون تسجيلات مساعدة أي شخص آخر
طريقة مقنعة لاستخدام تسجيلات Instagram هي جعل المادة التعليمية. "افعل ذلك دون مساعدة أي شخص" أو "كيفية" تسجيلات مشاركة عناصرك في العمل. هذا يشجع العملاء على فهم استخدام العنصر. يمكنك أيضًا إجراء تسجيلات تحقيق محددة مع أي مشكلة قد يواجهها عميلك. إلى حد ما ، فإن مجموعة الاهتمام المقصودة محببة للتسجيلات لأنها تحصل على بيانات مهمة داخل قدرة محدودة على التركيز على الوقت. من خلال مشاركة هذه التسجيلات في بعض الأحيان ، يمكنك تجميع ارتباط مع عملائك الحاليين.
خارج الكاميرا الفيديو
لقد أصبح العملاء يشعرون بالبهجة عند اختيار عنصر ما ، وبالتالي من الضروري بناء ارتباط معهم. يمكنك جعل تسجيلات الكاميرا التي تأخذها من خلال البيانات العرضية المحددة مع البند الخاص بك. يمكنك حتى توجيه جلسات التعلم السريعة حول النصائح والخداع المحددة مع استخدام البند الخاص بك. الفيديو السريع إلى الأمام الذي شاركت شيريل كول حول عملها سوف يعطي بعض التفكير. يجب أن تكون ببساطة مبتكرًا وحريصًا على التقاط الدقائق الصحيحة لفيديو Instagram الخاص بك.
قصص انستغرام فيديو
دفعت Instagram قصص Insta في أغسطس 2016. من خلال القصص ، يمكنك نقل الصور أو التسجيلات إلى مؤيديك لمدة 24 ساعة. هذه القدرة المحدودة على تركيز الرغبة في التحرك بسرعة والأفراد بشكل عام ينظرون إلى الحكايات كما يرون ديناميكية واحدة. يمكنك الاستفادة من القصص للنهوض بعملك على النحو التالي:
تعد مشاركة الصفقات الزمنية القصيرة طريقة مناسبة لجذب الأفراد إلى العناصر والإدارات الخاصة بك. يمكنك إعداد العرض بهدف استعادته خلال متوسط العمر المتوقع للقصة. عندما يصبح الأفراد أكثر معرفة بهذه الترتيبات ، سوف يرغبون أكثر.
اسمح لأحد المؤثرين بالتحكم في مقبض Instagram لمشاركة نظرة سريعة على العناصر وعروض الخصم. وجه معروف يجعل من المؤكد جذب المزيد من الحشود.
مباشرة على Instagram
أفضل عنصر في Instagram هو أنه يمكنك دفق الفيديو المباشر عليه. عندما تبدأ البث المباشر على Instagram ، فأنت في الخط الأمامي لخلاصة الملتزم. من الآن فصاعدا ، هناك احتمالات كبيرة من المصلين في الرسم مع البث المباشر. يحصلون على فرصة لرؤية ساحة مشاركاتك بغض النظر عما إذا كانوا ليسوا جزءًا ماديًا من المناسبة. يشاهد العنصر ، تصريف العناصر ، جلسات الأسئلة والأجوبة ، التدفقات التعليمية ، وما إلى ذلك بعض الأساليب التي يمكنك من خلالها الاستفادة من مجموعة المتفرجين عبر الإنترنت. في فرصة الخروج ، يتم ترتيب المناسبة الخاصة بك مسبقًا ، في هذه المرحلة يمكنك التقدم بها عبر الرسائل ومراحل التواصل الاجتماعي الأخرى.
الحصول على المنتجين
يمكنك إعطاء لمسة فردية لحساباتك من خلال تقديم ممثليك الذين قاموا بإنشاء العناصر والإدارات الخاصة بك. يمكنك الحصول على الزملاء لتبادل رحلتهم في تحسين البند. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك منح العاملين لديك فرصة للتعامل مع Instagram الخاص بالصور يمثل يومًا. سيكونون قادرين بعد ذلك على مشاركة الأفكار المتعلقة بحياتهم العملية والعمل الصعب الذي يصنع هذا العنصر. يمكن للممثلين حتى توجيه جلسة أسئلة وأجوبة لمجموعة من المتفرجين لتعليمهم حول هذا البند. تشكل جلسات الفيديو هذه واجهة عاطفية مع مجموعة الاهتمام المقصودة والمزيد من وجهات النظر لحساب Instagram الخاص بك.
النهاية
على فرصة الخروج أنك لا تدمج شدة Instagram في جهد عرضك المتقدم ، في هذه المرحلة أنت تمضي في شيء مهم. إن إمكانات Instagram كلما أسيء استخدامها بشكل مناسب ، يمكن أن تجعل عناصرك أعلى من أي وقت مضى. لا توجد طريقة مثالية لاستخدام فيديو Instagram ، ستساعدك الاستراتيجيات المشار إليها أعلاه في البدء في القيام بذلك. يمكنك حتى التعاقد مع وسائل الإعلام الاجتماعية على مكاتب المديرين التنفيذيين التي سوف تساعدك في النهوض بالعناصر الخاصة بك عن طريق جعل بعض محتوى الفيديو المذهل.
No comments:
Post a Comment